صرخة. فى زمن الصمت. بكلمه حق.من الثائر نجم اللبان. فى زمن خرصت فيه الالسنه.عن قول الحق
مرحبا بكم فى موقع صرخة فى زمن الصمت نتشرف بمساهماتكم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

صرخة. فى زمن الصمت. بكلمه حق.من الثائر نجم اللبان. فى زمن خرصت فيه الالسنه.عن قول الحق
مرحبا بكم فى موقع صرخة فى زمن الصمت نتشرف بمساهماتكم
صرخة. فى زمن الصمت. بكلمه حق.من الثائر نجم اللبان. فى زمن خرصت فيه الالسنه.عن قول الحق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قرنفيل باقيه والافرادذائلوننننننننننننننننن

اذهب الى الأسفل

قرنفيل باقيه والافرادذائلوننننننننننننننننن Empty قرنفيل باقيه والافرادذائلوننننننننننننننننن

مُساهمة  نجم اللبان الإثنين يونيو 28, 2010 2:05 am

color=darkred]اليكم ياأبناء قرنفيل يامن انتم من نبت قريه قرنفيل[/color]

قرنفيل باقيه والافرادذائلوننننننننننننننننن Icon_post_target نجم اللبان في الأربعاء 4 نوفمبر 2009 - 17:27

من اجلك انت الى كل مواطن ومواطنه الى كل انسان الى كل من هو ينتمى لقرنفيل الى كل منهو من نبت قرنفيل الى كل من هوا من ساكنى قرنفيل الى اطفال المدارس الى كل عمال وموظفى وفلاحى وسائقى قرنفيل اليكم جميعا يامن تحبون قريه قرنفيل ...
...اليكم انتم ومن اجلكم انتم يامن وقفتم ودافعتم عن كر[color=red].......................................................بسم الله الرحمن الرحيم......................................................................
...{وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُمْ بِمُؤْمِنِينَ(قرنفيل باقيه والافرادذائلوننننننننننننننننن Icon_coolيُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ(9)فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ(10)}......
.....من n]color]امتكم وبلدكم اللتى باعوها القله المندسه اللتى ورثت الفساد والنفاق والسلب والنهب والضحك على الجميع ........
قالى تغالى ......بسم الله الرحمن الرحيم.......وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لا تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(11)أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لا يَشْعُرُونَ(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لا يَعْلَمُونَ(13)وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِءُونَ(14)اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ(15)أُوْلَئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوْا الضَّلالَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَتْ تِجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ(16)}........
..ايها الاهل والاحباب لقد ظهرت
[color=red]وتردت بقوه فى الاونه الاخيره اشاعه كاذبه مغرضه من اشحاص لاصله لهم بحب الخير لاصله لهم بهذا البلد اننى قد تنحيت وتركت موضوع خط الطرض الخاص باجهور الكبربي والمسمى بخط الامراض مقابل رشوه مديه هذا الخط اللتى حاربته ليس من 2008 فقط بل من 2004 ويشهد على زالك الناس المحترمين اللذين كانوا متواجدين امام ارض المرحوم الحاج صادق الكومى من اهالى قرنفيل وذالك عام 2004 عندما وجت احد اعضاء مجلس الشورى ابن اجهور الكبرى ومعه وللاسف الشديد الناس اللذى من المفترض انهم قيادات البلد من قيادات امنيه ومحليه وحزبيه وحراميه كلهم كانوا متواجدين معى سيدهم وولى نعمتهم ومصدر رزقهم ...كانوا موجدين مناجل ان تتم البيعه وتالمقابل معروف ......
فمنز ذالك الحين وانا احارب مرور هذا الخط اللعين الا ان جائت الشراره بوقفتنا جميعا فى5-2007 الوثقه اللتى اذهلت الجميع الوقفه اللتى كشفت المستور ولكن من من خرجت هذه الاشاعه فهى خرجت من من سرقوا 204الف جنيه با عتراف السيد وزير الزراعه من عرقكم ومن تعبكم ومن قوت اولادكم من اموال الجمعيه الزراعيه وللا سف الشديد ماذالو يسرقون لانهم هم المسؤلين من من ادلو ببيانات مزوره فى اوراق رسميه من اجل ان يلتحق ابنائه بالعمل فى الداخليه من من كشفتهم وكشفت عوراتهم وخداعهم من اجل مصالحهم الخاصه من من باعو املاك الدوله والممثله فى 340متر مكا ن السلاحليك القديم من من سرقوا اموال المعهد الدينى من من هربوا ابنائهم من خدمه الوطن من من سؤؤن المجرمين من من كانت لهم مصالح شخصيه فى عد استلام الدوله قطعه الارض المجاوره لسيدى شريف ...من من استولوا بهتانا على ارض المساجد من من باعو ارض المساجد مبانى من من يتاجرون فى اقوات الناس من من ضحكو عليكم ونومكم تنويم مغناطيصى من من كذبوا عليكم فى منزله سيدى على القرنفيلى وقالوا اننا تابعين لمحطه اجهور الكبرى من من الفتلرض انهم علما ء من من الذين اتمموا البنيان وفتحوا واجروا الدكان من من باعو واشتروا الاموال من من اصبحوا وانضموا لنقابه البقال من من هم ليسوا فى الحسبان من من من المنافقين اللذين وصفهم الرحمن =green]]........بقوله{مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَارًا فَلَمَّا أَضَاءتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللَّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لا يُبْصِرُونَ(17)صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لا يَرْجِعُونَ(18)أَوْ كَصَيِّبٍ مِنْ السَّمَاءِ فِيهِ ظُلُمَاتٌ وَرَعْدٌ وَبَرْقٌ يَجْعَلُونَ أَصَابِعَهُمْ فِي آذَانِهِمْ مِنْ الصَّوَاعِقِ حَذَرَ الْمَوْتِ وَاللَّهُ مُحِيطٌ بِالْكَافِرِينَ(19)يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُمْ مَشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(20)}.
اظنكم عرفتمهم اظنكم قرئتهم هؤلاء اللذين يتصارعون ويتناحرون من اجل عضويه العشرين او عضويه المحليات اقسم لكم بالله انهم لو تم وضعهم فى اختيار بين عضويه لجنه العشرين او عضويه المحليات مقابل ان يتنازلوا عن شرفهم حتى لو وصل الامر الى المشاركه معهم فى نسسسسس----...لماذا لانهم منافقين فاقول لهم............................................................................................
....... * أيها المنافق .
* يا من يخدع الله سبحانه وهو خادعه.
* يا من في قلبه مرض فزاده الله مرضًا.
* يا من يُظهر ما لا يُبطن ، ويُبدي مالا يُخفي.
...اهلى وذوتى وسندى هل انتم تصدقون ان نجم اللبان يبيع قضيه بلده هل انتم من الممكن ان تصدقو هؤلاء المنافقين هل انتم يامن وقفتم وقفه رجل واحد وقفه اربكتهم ارهبتهم وقفه كانت بدايه عهد جديد يامن اتحتم من اجل قرنفيل يامن وقفتم معى جميعا هل تصدقون اننى من الممكن ان ابيع بلدى لذالك اترك الاجابه على هذا الموضوع الى من هم منكم ومنى الى اقرب من كانوا وشاهدوا وحضروا وشاركوا معى ومعكم المعاركوالمواقف فى الحرب اللتى كانت تمارس ضدى من المنافقين وايضا هم شاهدى عيان على كل العروض اللتى قدمت لى مقابل الابتعاد عن موضوع خط الطرض الخاص باجهور وكان اقل العروض نجاحى فى الانتخابت ....وهم الاستاذ محمود سمير عامر ابونار والاستاذ محمد على نصر فهم منكم ومنى فهم من الشباب المخلصين لبلدهم فهم ايضا شهود على من حلف على كتاب الله كذبا ولا يخاف الله فانا لم ولن اتنحى عن مبادئى مهما كانت الاغرائات الماديه الزائله فانا كل ماافعله فهوا من اجل بلدى من اجلكم انتم لان قرنفيل اعطتنا الكثير ونحن لم نعطيها الاالقليل فاقول لهم يامن بعتم بلدكم يان تاجرتم باصواتها وحصلتم على الاف الجنيهات فى الانتخابات ارغم انكم ليس لكم اى صوت ولا لكم ى شخصيه ولا حتى تاريخ سياسى ولا اجتماعى ولا رصيد من الخدمات حتى فتح الله عليكم بوظيفه فى احد الاجهذة بالمشتروات وماادراك ما المشتروات وسمسره اراضى الدوله والسلب والنهب فلا ينقص شيئ الا ان يعرفه الناس من خلال قرنفيل فا صبحت تجارهاقول لمن يرثون ابنائهم النفاق والكزب والبيع واخرهم ماحدس فى شهر 10الماضى ببيع احد الاهالى وهوا على حسان بلده بالفلوس وللاسف الشديد بالمشاركه معى بعض الشباب الغير مقبولين وللاسف منهم عضو بالمحليات ارادوا ان يستمر مسلسل البيع من خلال برج شبكه محمول فوق منزل على حسان والحمد لله بكم وبوقفتكم الغيى البرج لزالك اقول لهؤلاء المنافقين....
.... • يا من طبع الله على قلبه فهو لا يفقه ولا يعي ، إياك ولمز المُطّوّعين من المؤمنين الصالحين ، وأحذر من الخوض في أعراضهم والتعرض لهم بلسانك الذي لا هم له إلا النيل نهم في المجالس ، وتشويه صورهم والاستهزاء بهم ؛ فإن من علامات النفاق النيل من الصالحين ، وتتبعهم بالسخرية في كل مكان . قال تعالى :
{ وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ } ( سورة البقرة : 14). والحذر الحذر من ممارسة هذا الفعل الشنيع بحجة المزاح والتسلية ، فقد ورد التحذير من ذلك في قوله تعالى : { وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ } ( سورة التوبة : 65).
...يا من إذا قيل له لا تفسد في الأرض قال : إنما أنا من المصلحين ، لا تكذب في الحديث فإنه من أعظم علامات النفاق العملي ، ومركز دائرته التي لا يقوم إلا عليها ، ولذلك قال الله تعالى : { وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ } ( سورة المنافقون : من الآية 1 ) . وثبت في الحديث عن أبي هريرة رضي الله عنه أن الرسول صلى الله عليه وسلم حذَّر منه بقوله : " آيةُ المنافق ثلاثٌ : إذا حدّث كذب ، وإذا وعد أخلف ، وإذا ائتُمن خان " ( رواه مسلم ، الحديث رقم 211 ، ص 47 ) . فالكذب علامة واضحة تشهد على صاحبها بالنفاق لما فيه من قلبٍ للحقائق ، ومخالفةٍ للواقع ؛ ولأنه ينبئُ عن تغلغل الفساد في نفس صاحبه. ولذلك قيل : " أس النفاق الذي بُني عليه الكذب " ، وقال الشاعر في وصف ذلك :
.....• يا من يخون الأمانة ، إياك والخيانة فهي من علامات النفاق العملي التي وصف النبي صلى الله عليه وسلم صاحبها بقوله : " وإذا ائتُمن خان " . واعلم أن خيانة الأمانة غير محصورة في الودائع المالية ونحوها فقط ، ولكنها شاملةٌ لكل خيانةٍ قوليةٍ أو فعليةٍ ، أو إفشاءٌ للأسرار ونحو ذلك مما يؤتمن عليه الإنسان في تعامله مع من حوله. وقد حذّر منها الإسلام ونهى عنها لقوله تعالى :{ فَلْيُؤَدِّ الَّذِي اؤْتُمِنَ أَمَانَتَهُ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ } ( سورة البقرة : من الآية 283) . واعلم أن خيانة الأمانة قد تكون فيما بين العبد وربه جل وعلا في العبادات والطاعات ، وقد تكون فيما بين العبد وغيره من بني البشر في شتى صور المعاملات ، وليس هذا فحسب ؛ بل إن الخيانة دليلٌ على عدم اكتمال إيمان الفرد لما ورد عن أنسٍ رضي الله عنه أنه قال : " ما خطبنا رسول الله إلا قال لا إيمان لمن لا أمانة له " ...... وما أصدق قول الناظم إذ يقول :

وارع الأمانة، والخيانة فأجتنب *** واعدل ولا تظلم يطب لك مكسب

• يا من يُخلف الوعد ولا يفي بالعهد ، تذكّر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم جعل تلك الصفة الذميمة خصلةً من خصال النفاق لما يترتب عليها من المفاسد الفردية والمضار الاجتماعية ، حيث قال صلى الله عليه وسلم في وصف المنافق : " وإذا وعد أخلف " . وما ذلك إلا لأن هذه الصفة تتنافى مع سمات المؤمنين الصادقين ؛ فاحذر أن تَعِدَ أحداً من الناس موعداً ثم تُخلف وعدك له أو أن تتأخر عن الوفاء بما التزمت به وأنت قادرٌ على ذلك ؛ فإن ذلك دليلٌ على عدم احترام الآخرين ، واللامُبالاة بمشاعرهم وأحاسيسهم ؛ إضافةً إلى ما يترتب عليها من انعدام الثقة بين أبناء المجتمع . وتذكّر قول الشاعر :

يا واعداً أخلَف في وعده *** ما الخُلف من سيرة أهل الوفا

• يا من إذا خاصم فجر ، وحاد عن الحق إلى الباطل ؛ تذكّر قول النبي صلى الله عليه وسلم : " وان الفجور يهدي إلى النار " متفق عليه . و اعلم أن الفجور في الخصومة صفة خبيثة من صفات النفاق وخصلة قبيحة لما يترتب عليها من مخالفة للحقيقة وخروج عن الحق فينتشر بذلك الباطل ويكثر التعدي ويستمر الفساد. فإياك من الفجور وعليك بالصدق والتزام الحق في رضاك وحين سخطك ولا تجعل للنفاق سبيلاً إلى نفسك عن طريق إبطال الحق وإنكاره ـ والعياذ بالله ـ
اجلك انت الى كل مواطن ومواطنه الى كل انسان الى كل من هو ينتمى لقرنفيل الى كل منهو من نبت قرنفيل الى كل من هوا من ساكنى قرنفيل الى اطفال المدارس الى كل عمال وموظفى وفلاحى وسائقى قرنفيل اليكم جميعا يامن تحبون قريه قرنفيل ...
...اليكم انتم ومن اجلكم انتم يامن وقفتم ودافعتم عن كر[color=red].......................................................بسم الله الرحمن الرحيم......................................................................
...{وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُمْ بِمُؤْمِنِينَ(قرنفيل باقيه والافرادذائلوننننننننننننننننن Icon_coolيُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ(9)فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ(10)}......
.....من n]color]امتكم وبلدكم اللتى باعوها القله المندسه اللتى ورثت الفساد والنفاق والسلب والنهب والضحك على الجميع ........
قالى تغالى ......بسم الله الرحمن الرحيم.......وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لا تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ(11)أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لا يَشْعُرُونَ(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لا يَعْلَمُونَ(13)وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِءُونَ(14)اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ(15)أُوْلَئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوْا الضَّلالَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَتْ تِجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ(16)}........
..ايها الاهل والاحباب لقد ظهرت
[color=red]وتردت بقوه فى الاونه الاخيره اشاعه كاذبه مغرضه من اشحاص لاصله لهم بحب الخير لاصله لهم بهذا البلد اننى قد تنحيت وتركت موضوع خط الطرض الخاص باجهور الكبربي والمسمى بخط الامراض مقابل رشوه مديه هذا الخط اللتى حاربته ليس من 2008 فقط بل من 2004 ويشهد على زالك الناس المحترمين اللذين كانوا متواجدين امام ارض المرحوم الحاج صادق الكومى من اهالى قرنفيل وذالك عام 2004 عندما وجت احد اعضاء مجلس الشورى ابن اجهور الكبرى ومعه وللاسف الشديد الناس اللذى من المفترض انهم قيادات البلد من قيادات امنيه ومحليه وحزبيه وحراميه كلهم كانوا متواجدين معى سيدهم وولى نعمتهم ومصدر رزقهم ...كانوا موجدين مناجل ان تتم البيعه وتالمقابل معروف ......
فمنز ذالك الحين وانا احارب مرور هذا الخط اللعين الا ان جائت الشراره بوقفتنا جميعا فى5-2007 الوثقه اللتى اذهلت الجميع الوقفه اللتى كشفت المستور ولكن من من خرجت هذه الاشاعه فهى خرجت من من سرقوا 204الف جنيه با عتراف السيد وزير الزراعه من عرقكم ومن تعبكم ومن قوت اولادكم من اموال الجمعيه الزراعيه وللا سف الشديد ماذالو يسرقون لانهم هم المسؤلين من من ادلو ببيانات مزوره فى اوراق رسميه من اجل ان يلتحق ابنائه بالعمل فى الداخليه من من كشفتهم وكشفت عوراتهم وخداعهم من اجل مصالحهم الخاصه من من باعو املاك الدوله والممثله فى 340متر مكا ن السلاحليك القديم من من سرقوا اموال المعهد الدينى من من هربوا ابنائهم من خدمه الوطن من من سؤؤن المجرمين من من كانت لهم مصالح شخصيه فى عد استلام الدوله قطعه الارض المجاوره لسيدى شريف ...من من استولوا بهتانا على ارض المساجد من من باعو ارض المساجد مبانى من من يتاجرون فى اقوات الناس من من ضحكو عليكم ونومكم تنويم مغناطيصى من من كذبوا عليكم فى منزله سيدى على القرنفيلى وقالوا اننا تابعين لمحطه اجهور الكبرى من من الفتلرض انهم علما ء من من الذين اتمموا البنيان وفتحوا واجروا الدكان من من باعو واشتروا الاموال من من اصبحوا وانضموا لنقابه البقال من من هم ليسوا فى الحسبان من من من المنافقين اللذين وصفهم الرحمن =green]]........بقوله{مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَارًا فَلَمَّا أَضَاءتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللَّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لا يُبْصِرُونَ(17)صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لا يَرْجِعُونَ(18)أَوْ كَصَيِّبٍ مِنْ السَّمَاءِ فِيهِ ظُلُمَاتٌ وَرَعْدٌ وَبَرْقٌ يَجْعَلُونَ أَصَابِعَهُمْ فِي آذَانِهِمْ مِنْ الصَّوَاعِقِ حَذَرَ الْمَوْتِ وَاللَّهُ مُحِيطٌ بِالْكَافِرِينَ(19)يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُمْ مَشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(20)}.
اظنكم عرفتمهم اظنكم قرئتهم هؤلاء اللذين يتصارعون ويتناحرون من اجل عضويه العشرين او عضويه المحليات اقسم لكم بالله انهم لو تم وضعهم فى اختيار بين عضويه لجنه العشرين او عضويه المحليات مقابل ان يتنازلوا عن شرفهم حتى لو وصل الامر الى المشاركه معهم فى نسسسسس----...لماذا لانهم منافقين فاقول لهم............................................................................................
....... * أيها المنافق .
* يا من يخدع الله سبحانه وهو خادعه.
* يا من في قلبه مرض فزاده الله مرضًا.
* يا من يُظهر ما لا يُبطن ، ويُبدي مالا يُخفي.
...اهلى وذوتى وسندى هل انتم تصدقون ان نجم اللبان يبيع قضيه بلده هل انتم من الممكن ان تصدقو هؤلاء المنافقين هل انتم يامن وقفتم وقفه رجل واحد وقفه اربكتهم ارهبتهم وقفه كانت بدايه عهد جديد يامن اتحتم من اجل قرنفيل يامن وقفتم معى جميعا هل تصدقون اننى من الممكن ان ابيع بلدى لذالك اترك الاجابه على هذا الموضوع الى من هم منكم ومنى الى اقرب من كانوا وشاهدوا وحضروا وشاركوا معى ومعكم المعاركوالمواقف فى الحرب اللتى كانت تمارس ضدى من المنافقين وايضا هم شاهدى عيان على كل العروض اللتى قدمت لى مقابل الابتعاد عن موضوع خط الطرض الخاص باجهور وكان اقل العروض نجاحى فى الانتخابت ....وهم الاستاذ محمود سمير عامر ابونار والاستاذ محمد على نصر فهم منكم ومنى فهم من الشباب المخلصين لبلدهم فهم ايضا شهود على من حلف على كتاب الله كذبا ولا يخاف الله فانا لم ولن اتنحى عن مبادئى مهما كانت الاغرائات الماديه الزائله فانا كل ماافعله فهوا من اجل بلدى من اجلكم انتم لان قرنفيل اعطتنا الكثير ونحن لم نعطيها الاالقليل فاقول لهم يامن بعتم بلدكم يان تاجرتم باصواتها وحصلتم على الاف الجنيهات فى الانتخابات ارغم انكم ليس لكم اى صوت ولا لكم ى شخصيه ولا حتى تاريخ سياسى ولا اجتماعى ولا رصيد من الخدمات حتى فتح الله عليكم بوظيفه فى احد الاجهذة بالمشتروات وماادراك ما المشتروات وسمسره اراضى الدوله والسلب والنهب فلا ينقص شيئ الا ان يعرفه الناس من خلال قرنفيل فا صبحت تجارهاقول لمن يرثون ابنائهم النفاق والكزب والبيع واخرهم ماحدس فى شهر 10الماضى ببيع احد الاهالى وهوا على حسان بلده بالفلوس وللاسف الشديد بالمشاركه معى بعض الشباب الغير مقبولين وللاسف منهم عضو بالمحليات ارادوا ان يستمر مسلسل البيع من خلال برج شبكه محمول فوق منزل على حسان والحمد لله بكم وبوقفتكم الغيى البرج لزالك اقول لهؤلاء المنافقين....
.... • يا من طبع الله على قلبه فهو لا يفقه ولا يعي ، إياك ولمز المُطّوّعين من المؤمنين الصالحين ، وأحذر من الخوض في أعراضهم والتعرض لهم بلسانك الذي لا هم له إلا النيل نهم في المجالس ، وتشويه صورهم والاستهزاء بهم ؛ فإن من علامات النفاق النيل من الصالحين ، وتتبعهم بالسخرية في كل مكان . قال تعالى :
{ [color=green]وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ } ( سورة البقرة : 14). والحذر الحذر من ممارسة هذا الفعل الشنيع بحجة المزاح والتسلية ، فقد ورد التحذير من ذلك في قوله تعالى : { وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنْتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ } ( سورة التوبة : 65).
...يا من إذا قيل له لا تفسد في الأرض قال : إنما أنا من المصلحين ، لا تكذب في الحديث فإنه من أعظم علامات النفاق العملي ، ومركز دائرته التي لا يقوم إلا عليها ، ولذلك قال الله تعالى : { وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ } ( سورة المنافقون : من الآية 1 ) . وثبت في الحديث عن أبي هريرة رضي الله عنه أن الرسول صلى الله عليه وسلم حذَّر منه بقوله : " آيةُ المنافق ثلاثٌ : إذا حدّث كذب ، وإذا وعد أخلف ، وإذا ائتُمن خان " ( رواه مسلم ، الحديث رقم 211 ، ص 47 ) . فالكذب علامة واضحة تشهد على صاحبها بالنفاق لما فيه من قلبٍ للحقائق ، ومخالفةٍ للواقع ؛ ولأنه ينبئُ عن تغلغل الفساد في نفس صاحبه. ولذلك قيل : " أس النفاق الذي بُني عليه الكذب " ، وقال الشاعر في وصف ذلك :
.....• يا من يخون الأمانة ، إياك والخيانة فهي من علامات النفاق العملي التي وصف النبي صلى الله عليه وسلم صاحبها بقوله : " وإذا ائتُمن خان " . واعلم أن خيانة الأمانة غير محصورة في الودائع المالية ونحوها فقط ، ولكنها شاملةٌ لكل خيانةٍ قوليةٍ أو فعليةٍ ، أو إفشاءٌ للأسرار ونحو ذلك مما يؤتمن عليه الإنسان في تعامله مع من حوله. وقد حذّر منها الإسلام ونهى عنها لقوله تعالى :{ فَلْيُؤَدِّ الَّذِي اؤْتُمِنَ أَمَانَتَهُ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ } ( سورة البقرة : من الآية 283) . واعلم أن خيانة الأمانة قد تكون فيما بين العبد وربه جل وعلا في العبادات والطاعات ، وقد تكون فيما بين العبد وغيره من بني البشر في شتى صور المعاملات ، وليس هذا فحسب ؛ بل إن الخيانة دليلٌ على عدم اكتمال إيمان الفرد لما ورد عن أنسٍ رضي الله عنه أنه قال : " ما خطبنا رسول الله إلا قال لا إيمان لمن لا أمانة له " ...... وما أصدق قول الناظم إذ يقول :

وارع الأمانة، والخيانة فأجتنب *** واعدل ولا تظلم يطب لك مكسب

• يا من يُخلف الوعد ولا يفي بالعهد ، تذكّر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم جعل تلك الصفة الذميمة خصلةً من خصال النفاق لما يترتب عليها من المفاسد الفردية والمضار الاجتماعية ، حيث قال صلى الله عليه وسلم في وصف المنافق : " وإذا وعد أخلف " . وما ذلك إلا لأن هذه الصفة تتنافى مع سمات المؤمنين الصادقين ؛ فاحذر أن تَعِدَ أحداً من الناس موعداً ثم تُخلف وعدك له أو أن تتأخر عن الوفاء بما التزمت به وأنت قادرٌ على ذلك ؛ فإن ذلك دليلٌ على عدم احترام الآخرين ، واللامُبالاة بمشاعرهم وأحاسيسهم ؛ إضافةً إلى ما يترتب عليها من انعدام الثقة بين أبناء المجتمع . وتذكّر قول الشاعر :

يا واعداً أخلَف في وعده *** ما الخُلف من سيرة أهل الوفا

• يا من إذا خاصم فجر ، وحاد عن الحق إلى الباطل ؛ تذكّر قول النبي صلى الله عليه وسلم : " وان الفجور يهدي إلى النار " متفق عليه . و اعلم أن الفجور في الخصومة صفة خبيثة من صفات النفاق وخصلة قبيحة لما يترتب عليها من مخالفة للحقيقة وخروج عن الحق فينتشر بذلك الباطل ويكثر التعدي ويستمر الفساد. فإياك من الفجور وعليك بالصدق والتزام الحق في رضاك وحين سخطك ولا تجعل للنفاق سبيلاً إلى نفسك عن طريق إبطال الحق وإنكاره ـ والعياذ بالله ـ
اهلى وعذوتى وسندى انا منكم وبكم ولكم ........ولكن موضوع سكوتى عن مرور خط الطرض بتاع اجهور الكبرى مخترقا قلبى وقلبكم ..
..قادما بالامراض لاهالى هذه القريه وللاسف الشديد فوجئت بعد وقفتكم الشجاعه يوم الجمعه والقاء المواسير فى الرشاح.ولكن فوجئت بعدها بالع00000والمشايخ ...والقيادات اتخذوا من احد محلات الملابس الموجوده بالقريه ويملكه شيخ المنافقين الكدابين المضصللين اللذين لاهم لهم الا مصلحته الشخصيه وللاسف الشديد يدعى المشيخه وهوا منافق يدعى الامانه وهوا حرامى يدعى الطهاره وهوا انجس من النجاسه فهو ممن قالى فيهم رب العزه ...والمصطفى صلى الله عليه وسلم ........
...أنهم يتخذون أيمانهم الكاذبة جٌنة (أي وقاية) يقون بها أنفسهم ويسترون بها أعمالهم المخالفة لما أعلنوه من الإسلام ويسترون جرائمهم وما يخفون من عداء وكراهية.
قال تعالى: (اتخذوا أيمانهم جنة فصدوا عن سبيل الله إنهم ساء ما كانوا يعملون). وقال تعالى: (يحلفون بالله إنهم لمنكم وما هم منكم ولكنهم قوم يفرقون). وقال تعالى: (يحلفون بالله ما قالوا ولقد قالوا كلمة الكفر وكفروا بعد إسلامهم وهموا بما لم ينالوا...) وقال تعالى: (يحلفون بالله ليرضوكم والله ورسوله أحق أن يرضوه إن كانوا مؤمنين) وقال تعالى: (ويحلفون على الكذب وهم يعلمون....). وقال تعالى: (وسيحلفون بالله لو استطعنا لخرجنا معكم يهلكون أنفسهم والله يعلم إنهم لكاذبون...)، هذه الأيمان الكاذبة يحلفونها ليصدقهم المؤمنون بأنهم منهم. ..........اتخذوا من هذا المحل مقرا لهم ليكون لدار على نجم اللبان ومن معه الى ان ضللوا اهل البلد وهددوهم ونومهم وضحكوا عليهم وللاسف الشديد هناك من الاهالى من اكثر المتضررين من هذا الخط واللذين كانوا من اشد المعارضين ومنهم ايضا موظف بالرى فكلا منهم ابتلع الطعم ووافق وبصم مقابل .........واصبحوا الان من اصحاب المشاريع ومنهم من اكمل منزله ولكن لله الامر من قبل ومن بعد ولكن مابعدنى هوا انتم ابتعت لاننى وحدى لم افعل شيئ ولكنى كنت بكم اقوى من الدنيا لذالك اقول لهؤلاء المنافقين المخادعين الكدابين المرتشين موتوا كما انتم لانكم بالنسبه لى فانتم كالصراصير لاقيمه لكم عنى ولا عند اى انسان فى بلدى قرنفيل من انتم ومن انا .
......اللهم ابلغت اللهم فشهد..وفى انهايه اقول لاهل بلدى لكم الله ..........
واقول للمنافقين لقدقالى فيكم الخالق ....قال تعالى: (إن المنافقين يخادعون الله وهو خادعهم وإذا قاموا إلى الصلاة قاموا كسالى يراؤن الناس .... ) والرياء أصله طلب المنزلة في قلوب الناس بإيرائهم خصال الخير. وشرعاً أن يفعل الطاعة ويترك المعصية مع ملاحظة غير الله أو يخبر بها أو يحب أن يطلع عليها لمقصود دنيوي من مال ونحوه. روى مسلم في صحيحه قوله صلى الله عليه وسلم: (من سمع سمع الله به ومن رآءى راءى الله به) قال النووي معناه أنه أظهر عمله للناس رياءً، سمع الله به أي فضحه يوم القيامة. ومعنى رآءى رآءى الله به، أي أظهر للناس العمل الصالح ليعظم عندهم وليس هو كذلك. رآءى الله به أي أظهر سريرته على رؤوس الخلائق يوم القيامة.
ظواهر سلوكية..............وهذا يكفى.................لى ولكم الله ....نلتقى فى انخابات 2010انشاء الله........

نجم اللبان
Admin

المساهمات : 438
تاريخ التسجيل : 28/03/2009
العمر : 58
الموقع : www.sorakh.yoo7.com

https://sorakh.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى